recent
أخبار ساخنة

برنامج لاكتشاف عدد الحالات المكتشفة والعدد الحالي للوفيات وجميع الأشخاص الذين تم شفائهم في اي بلد في العالم حمل البرنامج واحمي نفسك من فيروس كورونا الجديد

يعرض الإحصائيات الحية وأخبار فيروسات التاجية التي تتتبع عدد الحالات المؤكدة والمرضى الذين تم شفائهم وعدد القتلى حسب البلد بسبب فيروس COVID-19





أعلنت منظمة الصحة العالمية عن مرض التاجية

أن تكون المنظمة جائحة يتبع العديد من الأشخاص المتضررين حاليا. إذا كنت تعيش أيضًا في أحد البلدان المتضررة أو تريد فقط أن تكون على علم بشأن تفشي المرض ، فيمكنك تثبيت شاشة COVID-19.





قم بتثبيت أداة الشريط الجانبي

للوصول إلى البيانات التي توفرها هذه الأداة ، تحتاج إلى التأكد من أنه يمكنك تثبيت أدوات الشريط الجانبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 8 أو 8.1 أو 10 ، فمن المحتمل أنك تحتاج أولاً إلى تثبيت Windows Desktop Gadgets أو حل مماثل.


بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف إعداد شاشة COVID-19 وأنت على ما يرام.


تتبع إحصائيات الفيروسات التاجية

تعرض النافذة الافتراضية للأداة المعلومات المتعلقة بـ COVID-19 على نطاق عالمي ، أي عدد الحالات المكتشفة والعدد الحالي للوفيات وجميع الأشخاص الذين تم شفائهم.

يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك وعرض التفاصيل حسب البلد في نافذة منبثقة مخصصة. نظرًا لوظيفة البحث المدمجة ، يمكنك بسهولة العثور على بلد معين وتحليل القيم المقابلة بعناية أكبر. على الجانب السلبي ، لا يمكنك الحصول على صورة واضحة لخطورة الموقف على مستوى العالم حيث لا يمكنك فرز هذه البيانات حسب العدد الإجمالي للحالات المكتشفة.

لفه
تهدف شاشة COVID-19 إلى مساعدتك على مراقبة تطور هذا المرض في جميع البلدان المتضررة ، مع الحصول أيضًا على فرصة لتخصيص الألوان الافتراضية حسب رغبتك (يمكنك بسهولة استعادة الإعدادات الافتراضية إذا لم تكن راضيًا مع النتيجة).


ومع ذلك ، لا يمكنك تعيينها لتحديث المعلومات وقتما تشاء ، بنقرة واحدة بالماوس على سبيل المثال ، تحتاج إلى الانتظار حتى انتهاء فترة التحديث البالغة 30 دقيقة.







الشرح في اليوتيوب















google-playkhamsatmostaqltradent